فيدراليو جماعة إنزكان يعزون في وفاة الأستاذ اليوسفي ويدينون تدنيس تذكاره بطنجة و يطالبون بالكشف عن هوية المجرمين

فيدراليو جماعة إنزكان يعزون في وفاة الأستاذ اليوسفي ويدينون  تدنيس تذكاره بطنجة و يطالبون بالكشف عن هوية المجرمين

تعزية في وفاة المجاهد الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي

تلقى المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للجماعات المحلية FDT بجماعة إنزكان  بأسى وحزن عميقين نبأ وفاة المناضل الكبير الشريف والنزيه الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي القيادي والزعيم الوطني والمغاربي والأممي ومهندس حكومة التناوب والكاتب الأول الأسبق لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أرملة الفقيد السيدة ماري هيلين اليوسفي وإلى جميع أفراد أسرته الصغيرة والكبيرة  راجين من الله سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته ويرزق أهله الصبر والسلوان، كما نعبر عن استيائنا وإدانتنا للعمل الإجرامي الجبان بتخريب وتدنيس  تذكار  الزعيم التاريخي الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي الذي يحظى باحترام وتقدير الشعب المغربي، ونحيي عاليا ساكنة طنجة الأوفياء الذين سارعوا إلى تنظيف التذكار  ونطالب من السلطات الترابية والأمنية بالمدينة بفتح تحقيق في الموضوع للكشف عن هوية المجرمين واحالتهم على القضاء.

رابط مختصر
2020-06-02 2020-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press