لقاء تواصلي للرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم بفاس،في افق تأسيس الفرع الجهوي الرابطة.

alaouisahafaآخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 12:37 صباحًا
لقاء تواصلي للرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم بفاس،في افق تأسيس الفرع الجهوي الرابطة.
حدث بريس الاخبارية-فاس رشيد دويري علوي

عقدت الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم ،اول امس الاحد،بمقر مقاطعة أكدال ،لقاء تواصليا مع عدد من المدربين بجهة فاس مكناس ، والذين يشتغلون مع الفرق الكروية في مختلف الدرجات والفئات ،الغاية منه احداث فرع الرابطة بجهة فاس مكناس. هذا اللقاء الذي اطره الرئيس الوطني للرابطة السيد عبد السلام تنيوني ،وعبد القادر يومير نائب الرئيس ،ومحمد لعريف، الكاتب العام . هذا اللقاء الذي حضره مجموعة من المدربين والفاعلين الرياضيين بالجهة. وخلاله تم التعريف باهداف الرابطة ،والمتمثلة في خلق فروع جهوية،بهدف توسيع أنشطة الرابطة على الصعيد الوطني ،والسهر على احترام القوانين العامة لممارسة كرة القدم،والعمل على إدماج بعض الكفاءات الجديدة من المنخرطين في اللجنة التقنية،وتوجيه وارشاد لاعبين مهتمين بعالم التدريب،والتطلع الى خلق تعاضدية لمدربي كرة القدم،وربط علاقات التعاون والتشارك مع الهيئات الرياضية الوطنية والدولية،بالاضافة إلى وضع برامج رياضية للمساهمة في مشروع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،والمشاركة في لقاءات ، وتنظيم ندوات وايام دراسية داخل وخارج المملكة. وبعد نقاش مستفيض ،ومداخلات هامة من طرف المشاركين ،اجمع الحاضرون على السيد مراد عزام من اجل التهييء للجمع العام لتأسيس فرع الرابطة لجهة فاس مكناس ،واطلاق استشارات واسعة في هذا الباب.

للتذكير فان الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم عقدت عدة لقاءات تواصلية بمدن طنجة و وجدة و القنيطرة و الرباط, هدفها تأسيس فروع جهوية بهده المدن.

رابط مختصر
2019-05-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

alaouisahafa