لهذه الأسباب لم يتم عرض المتصرف عبدالرحيم الشايب على أنظار المجلس التأديبي

لهذه الأسباب لم يتم عرض المتصرف عبدالرحيم الشايب على أنظار المجلس التأديبي

كان من  المرتقب أن يشهد مقر المديرية العامة للجماعات المحلية بالرباط، صباح هذا اليوم الأربعاء 05 شتنبر 2018، انعقاد المجلس التأديبي للبث في تهم الغياب المتكرر والإخلال بالواجب المهني الموجهة للسيد عبدالرحيم الشايب المتصرف بوزارة الداخلية والملحق بالمجلس الإقليمي لجرسيف، لكن عدم اكتمال النصاب القانوني  حال دون ذلك، الشيئ دفع إلى تأجيل اجتماع المجلس التأديبي إلى موعد سيتم الإعلان عنه لاحقا.

هذا ونشير إلى أن المتصرف عبدالرحيم الشايب  عضو  بالمكتب  الجامعي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية ( الاتحاد المغربي للشغل )، وكاتبها الإقليمي بجرسيف ومقرر مكتبها الجهوي بجهة الشرق.

جدير بالذكر كذلك، وحسب مصادر حدث بريس،  فالملف الإداري للمعني  لا يتضمن أي استفسار أو ماشابه ذلك، كما أن علاقته برؤسائه وزملائه في العمل متوازنة وشاهدة على ذلك.

 

رابط مختصر
2018-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس