مالك منتجع الجوهرة الخضراء يتبرع ب50 مليون سنتيم لفائدة الصندوق الخاص بمكافحة كورونا

مالك منتجع الجوهرة الخضراء يتبرع  ب50 مليون سنتيم لفائدة الصندوق الخاص بمكافحة كورونا
رشيد نبوغ

مالك منتجع الجوهرة الخضراء يتبرع من ماله الخاص بمبلغ 000 500 ألف درهم (50 مليون سنتيم ) لفائدة الصندوق الخاص بمكافحة فيروس كورونا الذي دعى إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

علمت مصادر حدث بريس ، أن الحاج عبد السلام العمراني مالك منتجع الجوهرة الخضراء بفاس تبرع بمبلغ 50 مليون سنتيم في الصندوق الوطني المخصص لمحاربة جائحة كورونا مساهمة منه للروح الوطنية العالية الذي أبان عنها هذا الرجل رغم الظروف والمعانات القاسية والمعروفة التي عاشها هذا المنتجع لكن همم الرجال تعرف عند الشدائد وخاصة عندما يتعلق الامر بقضايا الوطن والمواطنين .

وزيادة على ذلك أعلنت شركة الجوهرة الخضراء التابعة للنفوذ الترابي لإقليم مولاي يعقوب ، بفاس وضع منتجعها السياحي والذي يملك طاقة استيعابية تصل الى 200 سرير رهن إشارة البلاد تحت تصرف وزارة الصحة، والسلطات المحلية و الوطنية لاستغلاله في كل ما من شأنه ان يخفف الضغط على المستشفيات والمراكز الاستشفائية لاستقبال المصابين لقدر الله في بادرة تضامنية صرفة للتصدي لجائحة كورونا ، . والله لا يضيع أجر من أحسن عملا

رابط مختصر
2020-03-27 2020-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin