مثير … تأسيس جمعية بتاونات متخصصة في تنظيم ماراطون الجبال والسباقات على الطريق

Adminآخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 2:00 صباحًا
مثير … تأسيس جمعية بتاونات متخصصة  في تنظيم  ماراطون الجبال والسباقات على الطريق

احتضنت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة ، بإقليم تاونات ، مساء أمس ،الجمع العام التأسيسي لجمعية الماراطون الجبلي الدولي لتاونات ، بحضور المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم تاونات ، وممثلي عدد من الفرق الرياضية المتخصصة في العاب القوى بالإضافة إلى ممثل السلطة ، وتعزز الحضور  بتواجد البطلة أسماء الغزاوي والبطل استي محمد أبناء إقليم تاونات .

وكما جرت العادة في الجموع العامة التأسيسية ، تمت مناقشة القانون الأساسي من طرف الأعضاء الحاضرين للجمع العام التأسيسي ،وتمت المصادقة عليه بالإجماع، ليمر الجميع إلى تشكيل المكتب المسير للجمعية ، واعتمدت اللجنة التحضيرية للجمعية التصويت المباشر وافرز هذا التصويت المكتب المسير التالي :

الرئيس : محسن الحسوني

النائب الأول :اسماء الغزاوي

النائب الثاني :عبد الحميد الشارف

النائب الثالث :الحريشي محمد

النائب الرابع :عبد المنير مزيان

امين المال : محمد عرعار

نائبه :رجاء بن فارس

الكاتب العام :الغريق مصطفى

نائبه : فريد مكوار

المستشارون

استي محمد ،  البخاري انور ،  الغزاوي محمد ،  علي اللوزي ،   رشيد الصيد،  عزيز ايماز

وتهدف الجمعية بالأساس ، إلى تنظيم تظاهرات رياضية كبرى بالإقليم ..مثل ماراطون الجبال اوتراي والسباقات على الطريق ، وتاطير وتكوين شباب المنطقة ،والترويج السياحي عبر جعل كل أنشطة الجمعية ذات صبغة دولية ،والحضور في كافة الأنشطة الرياضية التي لها علاقة بالعاب القوى مثل .. العدو الريفي ..المسابقات المدرسية ..وسباقات المرأة ..وفي الأخير توجه الجميع إلى دار الشباب الوحدة بإقليم تاونات ،رفقة المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة ،لاخد صور تذكارية تخلد ذكرى تأسيس جمعية متخصصة في تنظيم التظاهرات الدولية لأول مرة بالاقليم .

رابط مختصر
2017-05-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin