مثير…طارق السكيتوي مرفوض بالمغرب الفاسي

Adminآخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 1:19 مساءً
مثير…طارق السكيتوي مرفوض بالمغرب الفاسي
خالد الطويل

لازالت مجموعة الدكتور خالد كسوس المكونة من 77أعضاء من المكتب المسير ترفض الجلوس مع رئيس الفريق أحمد المرنيسي الذي دعى للاجتماع من اجل وضع الترتيبات الأخيرة مع المدرب طارق السكيتوي فيما يخص اللائحة المغادرين و الوافدين و تاريخ انطلاق التداريب حيث حدد يوم الثلاثاء على الساعة العاشرة بمدينة فاس لكن للأسف الشديد كل الاجتهادات و التدخلات من اجل جمع الشمل وجلوس أعضاء المكتب المسير لهدوء لمناقشة مستقبل الفريق باءت بالفشل في الوقت الذي كان المطلب الذي استجاب له رئيس الفريق يتجلى في كون اجتماع المكتب قبل حضور المدرب بنصف ساعة من اجل تدارس المشاكل إلا أن هذا المطلب تم التراجع عليه ورفضت مجموعة الدكتور خالد كسوس الحوار أو الجلوس مع الرئيس إلا في حالة تخليه عن المدرب طارق السكيتوي الذي حسب بلاغهم فشل في تحقيق الهدف الذي سطر من طرف المكتب المسير و الذي تجلى في تحقيق الصعود رغم توفر كل الإمكانيات و المعنوية لذلك . وقد أكد البلاغ للمعارضين للطارق السكيتوي بان العمل مع هذا الاخير أصبح مستحيلا نظرا لعدة عوامل تعامله اللاخلاقي مع أعضاء المكتب المسير بعد نهاية لقاء الماص أمام الاتحاد الزموري للخميسات في الوقت الذي تهجم على كل من سعد أقصبي و كريم العراقي حيث لاجا للقضاء كما اعتبر أعضاء المكتب المسير بان تعالي طارق السكيتوي وعدم احترامه للمكتب لما في ذلك رئيس النادي أحمد المرنيسي جعل التعاقد معه من باب المستحيل إما رحيله أو رحيل أعضاء المكتب المسير . من جهته رئيس الفريق السيد أحمد المرنيسي يعتبر بان طارق السكيتوي هو رجل المرحلة ووع سنعمل انه حقق الكثير للمغرب الفاسي ولديه مشروع سنعمل على إتمامه من اجل تحقيق الصعود واعتبر طارق السكيتوي من بين أحسن المدربين بالساحة الرياضية المغربية فلماذا تركه و البحث عن مدرب جديد مع العلم انه على دراية و معرفة باللاعبين ومن اجل اخذ وجهة نظر المدرب طارق السكيتوي ظل هاتفه يرن دون إجابة ربما السيد طارق السكيتوي مشغول بالترتيبات الأخيرة للرحلة التي سيقوم بها يوم الجمعة للديار الهولندية . بينما الطرف العارض أجاب الجريدة عن سؤال رفضهم للمدرب طارق السكيتوي حيث اعتبر الدكتور خالد كسوس بان ما قام به طارق السكيتوي أمام اللاعبين وداخل مستودع الملابس يعتبر وصمة عار في جبين الرياضة الفاسية و أصبح التعايش معه مستحيلا ولا يمكن التعامل معه مستقبلا . الدكتور علي القندوسي قرارنا واضح المدرب طارق السكيتوي اعتبر المغرب الفاسي ملكية خاصة به و أصبح لا يعتبر أي كان فشل في تحقيق الصعود عليه الرحيل . نائب الرئيس سعد أقصبي كيف يمكن التعامل مع مدرب عنفني وطردني من مستودع الملابس ورفض تقديم الاعتذار ؟؟؟؟؟؟؟ كريم العراقي طارق السكيتوي احتقر المكتب المسير ثم صرح في أكثر من مرة بأنه سيرحل عن المغرب الفاسي ولن يدرب الماص سواء صعد أو فشل ثم انه مرفوض من طرف أغلبية أعضاء المكتب المسير عليه البحث عن نادي أخر . يبقى الصراع على أشده بين مكونات المغرب الفاسي من اجل رحيل أو بقاء المدرب طارق السكيتوي الذي قسم المكتب المسير إلى فريقين فرق يرفضه جملة و تفصيلا و فريق يرغب في استمراره داخل الإدارة التقنية للممثل العاصمة العلمية . الجمع العام هو المحطة التي ستفرز عن جديد مستقبل المغرب الفاسي فيما يخص مستقبل الإدارة التقنية للنادي لما رحيل الرئيس و المدرب وتحمل مسؤولية التسيير للمعارضة ؟؟؟ أو العكس استمرار الرئيس احمد المرنيسي واستقالة المعارضين واستمرار السكيتوي كمدرب للفريق ؟؟؟ على العموم جمع عام ساخن ينتظر أسرة المغرب الفاسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رابط مختصر
2017-06-06 2017-06-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin