مجلس جماعة أولاد الطيب يصادق بالإجماع على منح رخصة التجزئة لشركة العمران

مجلس جماعة أولاد الطيب يصادق بالإجماع على منح رخصة التجزئة لشركة العمران
حدث بريس

عرفت دورة ماي 2018 بالجماعة الترابية المصادقة بالإجماع على منح رخصة التجزئة لشركة العمران بعد اجتماعات ماراطونية قادها البرلماني ورئيس المجلس الجماعي لأولاد الطيب السيد رشيد الفايق الذي تعاهد أمام ساكنة المنطقة بأن يظمن حقوقهم بعدما تخلفت شركة العمران سابقا بالوفاء بتعهداتها أمام الساكنة.

وذكر السيد رشيد الفايق أن رخصة التجزئة التي ستمنح لشركة العمران جاءت بعد سلسلة ماراطونية من الإجتماعات التي ترأسها السيد والي جهة فاس مكناس والسيد الكاتب العام لولاية الجهة والسيد باشا دائرة أحواز فاس والسيد قائد قيادة منطقة أولاد الطيب والمسؤول الأول بشركة العمران.

وذكر السيد رشيد الفايق أن شركة العمران ستكون مضطرة لاحترام مجموعة من بنود الاتفاقية التي وقعت بحضور السلطات بين جماعة أولاد الطيب وشركة العمران والتي تنص على إجبار شركة العمران بمنح ذوي الحقوق تعوضاتهم والمساهمة بمبلغ 25 مليون درهم ستخصص لتهيئة احياء وشوارع مركز جماعة اولاد الطيب وبناء مقر جديد للجماعة.

كلمة السيد رشيد الفايق رئيس المجلس الجماعي لاولاد الطيب

رابط مختصر
2018-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin