مجلس مقاطعة أكدال ينظم ملتقى ربيع أكدال خلال الفترة مابين 21 يونيو 2019 و 29 منه

Adminآخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 8:30 مساءً
مجلس مقاطعة أكدال ينظم ملتقى ربيع أكدال خلال الفترة مابين 21 يونيو 2019 و 29 منه

تحت شعار ” الرأسمال اللامادي رهان التنمية ” ،  ينظم مجلس مقاطعة أكدال بفاس خلال الفترة الممتدة مابين 21 يونيو 2019 إلى 29 منه، ملتقى ربيع أكدال وذلك بشراكة مع هيئات المجتمع المدني والمؤسسات،

هذا وقد علمت الجريدة، أن الأستاذ عبدالله عبدلاوي رئيس مقاطعة أكدال، الأستاذة لطيفة خوجة مديرة الملتقى، اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى السيدات والسادة أعضاء المجلس والأطر الإدارية والمجتمع المدني، يبذلون مجهودات جبارة من خلال توفيرهم كل الإمكانيات لإنجاح هذه التظاهرة الهامة التي تميز مقاطعة أكدال باعتبارها القلب النابض للمدينة، حتى يكون  ملتقى هذه السنة في مستوى التطلعات التي حددها المنظمون أهدافها في خدمة قضايا التنشيط الثقافي والفني والاجتماعي والرياضي،

هذا وسنوافيكم لاحقا بالبرنامج الكامل لملتقى ربيع أكدال 2019، والذي يضم أوراشا بيئية وندوات، وحملات طبية وأنشطة رياضية وأمسية فنية ومعارض.

رابط مختصر
2019-06-17 2019-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin