محاسبوا المملكة يعتصمون أمام ISCAE

محاسبوا المملكة يعتصمون أمام ISCAE

في خطوة تصعيدية ضد القانون المنظم لمهنة المحاسبة 127/12 وبعد النجاح الباهر للوقفة والمسيرة للاحتجاجية التي قام بها محاسبوا المملكة يوم 18 شتنبر الجاري والتي جابت مختلف شوارع العاصمة الرباط في اتجاه وزارة الاقتصاد والمالية . قرر محاسبوا المملكة الدخول في اعتصام انذاري يوم الثلاثاء 25 شتنبر المقبل امام المعهد العالي للتجارة وادارة المقاولات المعروفة اختصارا ب ISCAE بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء.

وفي اتصال هاتفي مع الاستاذ رشيد صبيري نائب الكاتب الجهوي للمنظمة النقابية لممتهني المحاسبة بالمغرب مع الجريدة اكد ان هذا الاعتصام الانذاري لمدة 8 ساعات يندرج ضمن برنامج نضالي تصعيدي تم تسطيره من طرف ممثلي الجسم المحاسباتي بالمغرب على خلفية التنزيل الغير السليم والغير العادل للقانون 127/12 المجحف “حسب تصريحه” .

وأضاف “صبيري ” ان هذا الاعتصام ياتي كذلك احتجاجا على المرسوم الذي كرس الاقصاء الممنهج والوصاية الغير مشروعة لمؤسسات اخرى لا  علاقة لها بالمهنة والمهنيين ضدا على رغبة المشرع .

رابط مختصر
2018-09-20 2018-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin