مدرسة إدريس الأول بتراست تشتكي من ضجيج ورشة مجاورة للنجارة

مدرسة إدريس الأول بتراست تشتكي من ضجيج ورشة مجاورة  للنجارة

تشتكي إدارة مدرسة إدريس الأول بحي تراست بإنزكان من الضجيج والصخب الذي يصدر عن  المحل الموجود قبالة المؤسسة التعليمية والذي يستغل كورشة للنجارة ، والذي كان موضوع شكاية تقدمت بها إدارة المؤسسة التربوية إلى المصالح الجماعية للمطالبة برفع الضرر الناتج عن استغلال هذا النشاط الحرفي الذي يصنف ضمن الأنشطة المزعجة التي تخضع لبحث المنافع والمضار،وحسب مصدر مقرب، فإن هذه الورشة تسبب إزعاجا كبيرا  للأساتذة والتلاميذ وهو ما يؤثر على السير العادي للعملية التعليمية،

وحسب مصادر الجريدة، فرغم توجيه جماعة إنزكان لإنذارات لصاحب الورشة قصد رفع الضرر، فان الواقع بقي على حاله الشيء الذي دفع المدرسين خاصة الذين يدرسون بالأقسام المطلة على المحل إلى إغلاق أبواب ونوافذ القسم الذي قد يكون له تأثير على الصحة التلاميذ والأساتذة خصوصا في ظل تفشي فيروس كوفيد 19،

وبناء على هذه المعطيات، فقد أصبح تدخل الجهات المختصة ملحا، وعدم السماح بإقامة أنشطة مضرة ومزعجة في جوار المؤسسات التعليمية والأحياء السكنية.

رابط مختصر
2020-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press