مدير مؤسسة بالقنيطرة يعتدي على تلميذة قاصر بطريقة وحشية

مدير مؤسسة بالقنيطرة يعتدي على تلميذة قاصر بطريقة وحشية
كوثر (متدربة)

اهتزت مؤسسة ” القنطرة” للتعليم الخصوصي بمدينة القنيطرة، أمس الأربعاء على وقع اعتداء شنيع تعرضت له التلميذة البالغة من العمر 15 سنة، حيث أكدت الضحية في تصريح لبعض المواقع أنه في الوقت الذي توجت فيه إلى مكتب السيد المدير، من أجل التبليغ عن مضايقات تعرضت لها من إحدى زميلاتها في الفصل، وقبل أن تتم شكواها، انهال عليها المدير بالضرب المبرح .

وشددت الضحية على أن المدير واصل ممارسة عنفه في حقها على مرأى ومسمع من زملائها في الفصل، بعدما تعقبها إليه، حيث انهال عليها مرة ثانية بالضرب والسب والشتم، ولولا تدخل أحد الأساتذة لكان المصاب جللا، وهو ما أكدته زميلة لها التي وصفت المشهد وهي مصدومة.

 

وأكد والد الضحية، أنه في الوقت الذي علم بالخبر، انتقل على وجه السرعة إلى المؤسسة، حيث قابله المدير بطريقة غير مقبولة، وطالبه بالبحث لابنته عن مؤسسة أخرى،دون أن يقدم له تفسيرا حول ما حصل، ما اضطره إلى التوجه بشكاية لدى مصالح الأمن، بعد عرض الطفلة الصغيرة على طبيب عمومي، حيث أكد لنا أنه سيسلك كل السبل القانونية من أجل انتزاع حق ابنته التي تعرضت لأزمة نفسية حادة جدا.

رابط مختصر
2019-01-31 2019-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin