مراكش… إسدال الستار على الدورة الثانية من أيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني 

مراكش… إسدال الستار على الدورة الثانية من أيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني 

حدث بريس / إسماعيل أرزيق

أسدل الستار، مساء يوم أمس الأحد 30 شتنبر 2018، على الدورة الثانية من أيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني التي نظمت على مدى خمسة أيام بمراكش تحت شعار “الأمن الوطني.. شرطة مواطنة”، بتنظيم أمسية كبرى بقصر المؤتمرات بالمدينة الحمراء.

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن الدورة الثانية لأيام الأبواب المفتوحة استقطبت أكثر من 260 ألف زائر، وهو ما يعكس النجاح الكبير لهذا الحدث، والثقة والاحترام المتبادل بين المؤسسة الأمنية والمواطن.

واستهلت الأمسية الختامية، التي حضرها والي جهة مراكش – آسفي، عامل عمالة مراكش السيد كريم قسي لحلو، ووالي أمن جهة مراكش – آسفي سعيد العلوة، والمدراء المركزيون بالمديرية العامة للأمن الوطني، بتحية العلم على أنغام النشيد الوطني، بأداء رائع للفرقة الموسيقية التابعة لهذه المديرية. كما شهدت الأمسية الختامية تكريم ثلاثة تلاميذ (تلميذ وتلميذتان) من أبناء موظفي المديرية العامة للأمن الوطني من بين الحاصلين على أعلى المعدلات في البكالوريا.

وبهذه المناسبة، منحت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني دروعا وشهادات استحقاق لهؤلاء التلاميذ المتفوقين اعترافا بمجهوداتهم في دراستهم. وفي ختام هذا الحفل، تم كذلك تسليم دروع تذكارية لممثلي الفرق الموسيقية والفكاهيين والمطربين الذين قاموا بتنشيط هذا الحفل البهيج، اعترافا بمساهمتهم القيمة في نجاح هذا الحفل الختامي.

وشكل تنظيم الدورة الثانية لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني تحت شعار “الأمن الوطني .. شرطة مواطنة”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 30 شتنبر 2018 بساحة باب الجديد بمراكش، توطيدا للمقاربة التواصلية الرامية لإرساء وتنزيل مفهوم الشرطة المواطنة وانفتاح المؤسسة الأمنية على محيطها.

ونظمت هذه التظاهرة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية القاضية بتحديث المرفق العام الشرطي وتجويد الخدمات الأمنية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والسياح الزائرين.

رابط مختصر
2018-10-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arzik