مصلحة التوليد بالمستشفى الجهوي الغساني تقوم بعمليات جراحية إضافية خلال العطل لتقليص مواعيد إجراء العمليات

Adminآخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 9:04 صباحًا
مصلحة التوليد بالمستشفى الجهوي الغساني تقوم بعمليات جراحية إضافية خلال العطل لتقليص مواعيد إجراء العمليات
حدث بريس

شكلت المكانة المتميزة التي يمتلكها مستشفى الغساني الجهوي وتواجده بوسط مدينة فاس ضغطاً على المستشفى و خاصة في ما يتعلق بالمواعيد. هذه المشكلة التي باتت تؤرق طالبي خدمات المستشفى والذي يعاني منه معظم المستشفيات الحكومية في مختلف دول العالم وجدت لها مصلحة التوليد بالمستشفى الجهوي الغساني حلولاً جذرية فخفضت مواعيد الانتظار بالمصلحة بنسبة كبيرة.

الدكتور سمير الواسطي طبيب مختص و رئيس مصلحة الولادة و أمراض النساء والتوليد بالمستشفى الغساني أوضح أن المواعيد كانت من أكبر المشكلات التي تعترض سير العمل بالمصلحة، وهي الشغل الشاغل والهم الأكبر له كمسؤول عن المصلحة، وقد استطاع بعد جهد جبار و بمساعدة جميع الأطر الطبية العاملة بالمصلحة  و من خلال دراسات معمقة للوضع الحالي والوضع القائم من التغلب على المشكلة عن طريق إضافة و برمجة عمليات إضافية تتم خلال عطل نهاية الأسبوع، هاته المبادرة الطيبة التي استحسنها مرتادو المصلحة  نجحت في تقليص فترات الانتظار لمدد مقبولة، وذلك رغم الضغط الكبير الذي يعاني منه المستشفى الجهوي.

رابط مختصر
2017-10-30 2017-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin