معاناة المواطنين مع المحافظة العقارية ببرشيد

معاناة المواطنين مع المحافظة العقارية ببرشيد

حدث بريس/ إسماعيل أرزيق

تعيش  هذه الايام المحافظة  العقارية ببرشيد على وقع مجموعة من الإختلالات و التجاوزات التي يذهب ضحيتها الكثير من المواطنين، حيث  تضيع حقوقهم عن طريق ممارسات غير مشروعة يمارسها بعض الموظفين الذين يعمدون بحسب عدد من المواطنين الى التماطل في خدمتهم، خاصة ان بعض الاجراءات لا تتطلب وقتا طويلا مما يعرض مصالحهم للضرر  فيما تعالج ملفات كبار المنعشين والموثقين بسرعة كبيرة.

هذا وقد عبر العديد من المواطنين المتعاملين مع هذه المحافظة العقارية ببرشيد عن إستنكارهم الشديد اتجاه الاسلوب الذي تتم به معالجة الملفات الادارية، وحملوا المحافظ المسؤولية الكاملة عن ممارسات بعض الموظفين الذين يتجاهلون شكاوي المواطنين وتحدثوا عن وجود بعض السلوكات اللاقانونية،  والتي تتطلب تدخلا عاجلا  لوقفها .

وتجدر الإشارة، أن المحافظة العقارية بمدينة برشيد عرفت خلال السنوات الأخيرة عددا من الاختلالات والتجاوزات المفضوحة, عرتها بعض المواقع الاعلامية التي تنشط داخل مدينة برشيد.

رابط مختصر
2018-09-23 2018-09-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amir