ملف وداد صفرو لكرة القدم على طاولة لقجع ينتظر الحسم

Adminآخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 3:41 مساءً
ملف وداد صفرو لكرة القدم  على طاولة  لقجع ينتظر الحسم
صفرو :نوفل المرس

لازلت ساكنة مدينة صفرو وجماهير فريق الوداد المحلي تترقب قرار المزمع اتخاذه من طرف السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية  لكرة القدم ، حيث كان من المنتظر أن يتم الحسم النهائي في الملف فور عودته من خارج المملكة إلى جانب ملفات عالقة أخرى حسب ما أكدته مصادر من الجامعة للجريدة ، من جهته أكد السيد عبد الرحمان زرو رئيس الفريق انه متفائل لنتائج القرار المنتظر خصوصا ان الملف شابته خروقات عديدة تم إبلاغها لمختلف الجهات المعنية كما أنه متأكد من حكمة وتبصر لقجع لمعالجة ملف وداد صفرو الدي أصبح حديث الساحة الكروية بالمغرب نظرا للتاريخ الرياضي الحافل للفريق مند سنين عديدة ، داعيا جميع مكونات الفريق إلى العمل جنبا إلى جنب من أجل مصلحة الفريق وبعيدا عن كل المزيادات التي لايمكن إلا أن تأثر على الفريق خصوصا والمدينة عموما . ومن جهة أخرى صرح السيد يوسف نطاق أحد منخرطي الفريق واحد مؤسسي جمعية المحبين أنه تلقى خبر عدم الصعود بصدمة كبيرة حيث فوجئ  بهدا القرار غير المقبول والدي إثر على حد تعبيره على نفسية العديد من الجماهير الصفريوية التي واكبت الفريق مند بداية الموسم والى نهايته من أجل تحقيق حلم الصعود والدي أرادت جهات أخرى أن تبخره إلا أنه يتق في القرار الدي سيتخده رئيس الجامعة من أجل إعادة البسمة إلى الساكنة .وتجدر الإشارة إلى أن ملف وداد صفرو يوجد على مكتب السيد القجع مند نهاية الأسبوع الماضي من النظر فيه .

رابط مختصر
2017-05-13 2017-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin