منخرطات ومنخرطي التعاضدية العامة بفاس يدعون إلى تسطير برنامج نضالي لحماية المكتسبات

منخرطات ومنخرطي التعاضدية العامة بفاس يدعون إلى تسطير برنامج نضالي لحماية المكتسبات

في إطار سلسلة اللقاء التواصلية التي تنظمها التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، أشرف عشية يوم الأربعاء 07 نونبر 2018 بفاس،  كل من محمد صقلي حسيني  عضو المجلس الإداري، المندوبتين  الباتول الخيطي وفاطمة عماري ، المنسق الجهوي عبدالرحيم شملال، عزالدين الغفولي المندوب الإداري بجهة فاس مكناس على تأطير لقاء تواصلي حضره مجموعة من منخرطات ومنخرطي التعاضدية،

هذا وعمل المتدخلات والمتدخلون خلال اللقاء، على  تقديم الباقة الجديدة من الخدمات التي تحمل إسم ” الشامل ”  والتي  تهدف إلى تعزيز العدالة المجالية بين المستفيدين من خدمات التعاضدية ، وذلك عبر تنفيذ مقررات الجموع العامة والمجالس الإدارية الرامية إلى تقريب وتحسين وتجويد وتنويع الخدمات الصحية المقدمة للمنخرطات والمنخرطين وذوي حقوقهم.

هذا وقد تفاعل أغلب الحضور مع العروض التي تم تقديمها، من خلال تدخلاتهم التي أشادت بهذه الخدمات الجديدة، وطالبوا بالتسريع بتسطير برنامج نضالي تصعيدي لحماية المكتسبات خصوصا بعد  مصادقة الحكومة على إحداث الصندوق الوطني للتأمين الصحي الذي سيعوض الصندوق الوطني لمنظمات الإحتياط الاجتماعي.

وإليكم التصريح التالي للسيد سعيد الشريفي مندوب التعاضدية العامة  بفاس عن قطاع الصحة العمومية:

رابط مختصر
2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس