موظف فوق القانون بمندوبية وزارة الصحة بإقليم صفرو…

موظف فوق القانون بمندوبية وزارة الصحة بإقليم صفرو…
حدث بريس

لا حديث مؤخرا داخل الاوساط الصحية بصفرو الا عن موظف متفرغ فوق القانون حيث يستمد قوته ونفوذه من جهة مجهولة ،ويتعلق الامر ب “ح.ج” هاته الشخصية التي تحولت بقدرة قادر الى قوة خارقة حيث حرق المراحل وأستفاذة من الترقية حتى تسلق السلم الحادي عشر بطريقة غريبة نوعا ما ،في حين ان جل الموظفين المشتغلين معه لم يتمكنوا من الحصول على نفس الترقية رغم كدهم واجتهادهم ليلا ونهارا ،بل انه استطاع ولوج المدرسة الوطنية للصحة في ظرف قياسي ،هذا دون الحديث عن غيابه المستمر بحكم التفرغ النقابي الدي أصبح وسيلة يستغلها لتهديد المسؤولين ،واستغلال فئة من الموظفين ،في خرق سافر لاخلاقيات المهنة كما استطاع أيضا الضغط على مختلف المسؤولين على قطاع الصحة والذين أصبحوا يرضخون لضغوطاته ونزواته  ما جعله يتوانى في استعراض عضلاته في عرقلة السير العادي لإدارة ما خلف استياءا عارما لدى عدد من الموظفين الدين طالبو بتدخل عاجل لوزير الصحة .

يتبع …

رابط مختصر
2018-06-23 2018-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin