نادي الصحافة و الإعلام ببرشيد يصدر بيانا بخصوص ما يقع للصحافة الوطنية و المحلية بالملعب البلدي لبرشيد

نادي الصحافة و الإعلام ببرشيد يصدر بيانا بخصوص ما يقع للصحافة الوطنية و المحلية بالملعب البلدي لبرشيد

حدث بريس

أصدر نادي الصحافة و الإعلام ببرشيد بيانا استنكاريا عبر فيه عن الواقع المر الذي تعيشه الصحافة الوطنية و المحلية أثناء ولوجها للملعب البلدي لبرشيد لتغطية مقابلات فريق يوسفية برشيد و هذا مضمونه:

عقد نادي الصحافة والاعلام ببرشيد مساء الخميس 10يناير 2019 إجتماعا استثنائيا خصص لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع ،وبعد نقاش مسؤول وواقعي سجل النادي مايلي : _ اسنكاره للمضايقات التي تعرض لها عدد من الاعلاميين، منها على الخصوص منعهم من ولوج الملعب البلدي لتغطية مباراة يوسفية برشيد والرجاء البيضاوي، وكذا الفوضى التي عرفتها منصة الصحافة . – تنديده باللامبالاة و بالعشوائية في التعامل مع الجسم الصحفي والاعلامي من خلال مطالبته عند كل مباراة بملأ الاسثمارة وكذا ببطاقة الانخراط في بعض الجمعيات كشرط أساسي لتغطية مباراة الفريق الحريزي ،كل هذا في ظل غياب محاور رسمي لوسائل الاعلام .

وعليه، فإن نادي الصحافة والاعلام ببرشيد يعلن للرأي العام مايلي: – مقاطعته تغطية مباراة يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي برسم الدورة 14من البطولة الاحترافية . _دعوته المكتب المسير لفريق يوسفية برشيد الى الانفتاح والتعامل الجدي والمسؤول مع مختلف وسائل الاعلام خاصة منها المحلية، باعتبارها شريكا أساسيا في النهوض بقطاع الرياضة.

وإذ ننوه مرة أخرى، بالنتائج الايجابية التي حصل عليها الفريق خلال الموسم الحالي، داعين كل مكونات الفريق من مسيرين وطاقم تقني ولاعبين ومحتضنين وجمهور ووكل الفعاليات المحلية الى توحيد الصف من أجل العمل المشترك بعيدا عن كل الحسابات الضيقة .

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amir