هذا موقف برشلونة من عودة نيمار إلى صفوفه

هذا موقف برشلونة من عودة نيمار إلى صفوفه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نادي برشلونة، من إمكانية عودة البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، لصفوف الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن نيمار سأل بعض الموظفين والمسئولين في برشلونة، حول الشروط التي يضعها البلوجرانا، لعودته إلى صفوف الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة. 

وأضافت الصحيفة، أن عودة نيمار لبرشلونة، قد تتم في صيف 2019، بعد قضاء موسمين في صفوف باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة نيمار، ليس الموضوع المهم على طاولة إدارة برشلونة، بسبب رحيله بصورة سيئة، بعد خداع ونزاعات قانونية معه، لكن بحلول 2019، قد يتغير موقف البلوجرانا.

وتقول الصحيفة، إن نيمار يضع عودته لبرشلونة، على رأس أولوياته، لكنه لا يمانع أمر الانضمام لريال مدريد، إذا رفض الفريق الكتالوني، عودته من جديد.

وختمت الصحيفة، تقريرها، بأن بعض أندية البريمييرليغ تريد الحصول على خدمات نيمار، لكن الأجواء في مانشستر ولندن، لا تعجب النجم البرازيلي.

رابط مختصر
2018-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin