هذه أهم القرارات المنبثقة عن اجتماع سكرتارية المتصرفين الفيدراليين

هذه أهم القرارات المنبثقة عن اجتماع سكرتارية المتصرفين الفيدراليين

 تحت رئاسة السيدة عائشة التاقي، انعقد يوم أمس السبت 05 ماي بمقر الفيدرالية اليدمقراطية للشغل بالرباط ، اجتماع السكرتارية الوطنية للمتصرفات والمتصرفين الفيدراليين SNAF ، وقد تم خلال هذا اللقاء تدارس ثلاثة نقط مهمة تتعلق بالبناء  التنظيمي، البرنامج الإشعاعي والبرنامج النضالي،

وبعد نقاشات جادة ومسؤولة قرر المجتمعون ما يلي:

  • البناء التنظيمي: تأسيس لجان قطاعية مركزية على مستوى القطاعات الوزارية، مع الإسراع بتأسيس مكاتب جهوية وإقليمية، مع الأخذ بعين الإعتبار الطبيعة الجغرافية لكل جهة، كما تم إنتخاب منسقا لكل جهة مكلفا بمهة التنسيق بين الأقاليم المشكلة للجهة بهدف الشروع في تنزيل القرار المتعلق بالبناء التنظيمي الجهوي والإقليمي،
  • البرنامج الإشعاعي: تم الإتقاق على تنظيم أنشطة إشعاعية وترافعية للتعريف بملف هيئة ومطالبه العادلة والمشروعة، من قبيل تنظيم يوم دراسي بالبرلمان مع الفريق البرلماني للفيدرالية الديمقراطية للشغل.
  • أما عن البرنامج النضالي، فقد تأجيل النقاش بشأنه إلى إجتماع لاحق.

 

رابط مختصر
2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس