وأخيرا…دار الطالبة ودار الشباب بجماعة بوشابل

وأخيرا…دار الطالبة ودار الشباب بجماعة بوشابل

في إطار  محاربة آفة الأمية والهدر المدرسي، وتشجيع تمدرس الفتيات بتراب جماعة بوشابل المنتمية لإقليم تاونات، بهدف إدماجهن مستقبلا في التنمية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية، تم يوم أمس الجمعة 12 يوليوز 2019، فتح الأظرفة المتعلقة بطلبات العروض من أجل بناء دار الطالبة،

وحسب ما كتبه  عبدالعغور العلمي العروصي نائب رئيس جماعة بوشابل في صفحته في الفاسبوك، فإن التكلفة المالية لهذا المشروع  الذي سيتم الشروع في إنجازه خلال الشهور القادمة هي 1930000.00 درهم،

وحسب السيد محمد الشرابي رئيس جماعة بوشابل، فإن الطاقة الاستيعابية لهذه المؤسسة الاجتماعية ، والتي سيتم إنجازها بشراكة بين كل من جماعة بوشابل، المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لتاونات هي 96 سريرا في مرحلتها الأولى .

ومن المشاريع التي هي في طور الإنجاز بجماعة بوشابل، نجد دار الشباب التي هي مؤسسة عمومية تربوية وثقافية، أما عن تكلفتها المالية فهي 1370000.00  درهم. 

 

رابط مختصر
2019-07-13 2019-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadatpress