وزارة الصحة تعلق الرخص السنوية لموظفيها وتدعو من هم في عطلة إلى الالتحاق بمقرات عملهم

وزارة الصحة تعلق الرخص السنوية لموظفيها وتدعو من هم في عطلة إلى الالتحاق بمقرات عملهم

قررت وزارة الصحة المغربية ابتداء من يومه الاثنين 03 غشت 2020 تعليق منح الرخص السنوية لموظفيها إلى إشعار آخر وذلك لضرورة المصلحة، كما دعت المستفيدين حاليا من إجازاتهم السنوية إلى الالتحاق بمقرات عملهم داخل أجل لا يتعدى 48 ساعة من تاريخ هذا اليوم.

وحسب الرسالة التي وجهها  وزير الصحة خالد آيت الطالب إلى السادة : الكاتب العام بالوزارة، المفتش العام بالوزارة، مدراء المراكز الاستشفائية الجامعية، المدراء الجهويون للصحة، مدير معهد باستور المغرب، مديرة المركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم، مديرة المركز المغربي لمحاربة التسمم واليقظة الوبائية والسيد المدير المعهد الوطني للصحة، فإن هذا القرار راجع إلى التطور الذي عرفته الوضعية الوبائية بالبلاد جراء انتشار فيروس كوفيد 19، وكذلك بهدف ضمان استمرارية أداء المنظومة الصحية لواجباتها وتأمين الخدمات الصحية المقدمة للمرتفقين.

رابط مختصر
2020-08-03 2020-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press