وزير الصحة يعين مديرا جديدا على رأس المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو يلقى استحسانا لدى الساكنة

Adminآخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 4:10 مساءً
وزير الصحة يعين مديرا جديدا على رأس المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو يلقى استحسانا لدى الساكنة
حدث بريس

عين الحسين الوردي وزير الصحة مؤخرا الدكتور عبد الحميد فضول مديرا للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو خلفا للدكتور يوسف زنبوط الدي عين مندوبا للصحة على إقليم تاونات. وقد خلف تعيين الدكتور فضول على رأس المستشفى الإقليمي ارتياحا كبيرا في أوساط الساكنة وكدا الفعاليات الحقوقية والجمعوية والسياسية التي اعتبرت أن وزارة الصحة اختارت الرجل المناسب في المكان المناسب وذلك لكفاءته العالية في تدبير العديد من الملفات التي كادت أن تعيد أجواء الاحتقان للمدينة لولا تدخلاته عندما كان بمنصب رئيس قسم المستعجلات بنفس المستشفى ، كما يشهد الجميع أيضا بنزاهته ومحاربته للرشوة و يعتبر رجل الحوار بإمتياز ، وللإشارة فمند تعيينه مؤخرا عمل على إحداث تغييرات استحسنها جميع المتدخلين في القطاع الدين ينتظرون أن يصبح المستشفى الإقليمي في حلة جديدة وبخدمات دات جودة عالية لفائدة المواطنيين الدين ينتظرون من المدير الجديد الدكتور عبد الحميد فضول أن تستقبلهم أقسام المستشفى بخدمات دات جودة عالية وهو ما بدأ يلمسونه مؤخرا .

رابط مختصر
2017-09-19 2017-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin