إفتتاح فعاليات مهرجان التبوريدة بجماعة الساحل أولاد حريز

إفتتاح فعاليات مهرجان التبوريدة بجماعة الساحل أولاد حريز
إسماعيل أرزيق
احتضنت جماعة الساحل أولاد حريز مساء اليوم الاربعاء 12 شتنبر الجاري افتتاح مهرجان التبوريدة والفروسية، المنظم من طرف جمعية الساحل أولاد حريز بشراكة مع المجلس الجماعي لدات الجماعة ، في نسخته الثالثة تحت شعار : “التبوريدة أصالة و موروت ثقافي راسخ” و بمشاركة 23 سربة من الخيالة.
هذا وقد حضر حفل الافتتاح كل من عامل إقليم برشيد “نورالدين أوعبو” و البرلمانيين “طارق القاديري” و “صابر الكياف” عن إقليم برشيد و رئيس المجلس الجماعي للساحل أولاد حريز وممثلي السلطات المحلية والإدارية ورؤساء المصالح بنفس الجماعة إلى جانب جمهور غفير من أبناء المنطقة والضواحي.
وتابع الحاضرون وقائع الافتتاح أولا بأول ، وذلك قبل أن يؤذن لسربات الفروسية بتقديم تحياتها بطريقتها الخاصة وذلك في لوحات فنية أثتت بها فرق التبوريدة الفضاء المخصصة للتبوريدة وسط زغاريد وتصفيقات الجمهور.
يذكر أن مهرجان الساحل أولاد حريز للتبوريدة سيمتد إلى غاية 16 من الشهر الجاري كما سيختتم بحفل ختامي متميز لفائدة رواد الفروسية ومحبيها.
رابط مختصر
2018-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arzik