الأساتذة الباحثون بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بآسفي يحتجون وهاعلاش

الأساتذة الباحثون بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بآسفي يحتجون وهاعلاش

نظم مجموعة من الأساتذة الباحثين بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بآسفي، يوم الخميس 22 أبريل الجاري، وقفة احتجاجية للتنديد بالقرارات التعسفية لمدير المدرسة وذلك لخرقه السافر للقانون حيث قام هذا الأخير حسب مصدر مقرب باحتجاز ملفات طلب تسوية الوضعية الإدارية في إطار أستاذ التعليم العالي مؤهل لسبعة أساتذة حاصلين على التأهيل الجامعي رفض عرضها على اللجنة العلمية للبث فيها كما تنص على ذلك القوانين الجاري بها العمل.

ورفع الأساتذة المعنيون شعارات نددوا فيها بالحيف الذي طالهم من قبل مدير المؤسسة والذي كان له أثر كبير على مسارهم العلمي والمهني.

ويطالب الأساتذة المحتجون بتدخل رئاسة جامعة القاضي عياض ووزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وإيفاد لجنة مركزية للتحقيق في هذه الخروقات والوقوف على الأسباب الحقيقية وراء تعنت المدير ورفضه الإذعان إلى القانون وحرمانهم من الترقية بعد حصولهم على شهادات التأهيل الجامعي.

رابط مختصر
2021-04-23 2021-04-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press