رفاق الميلودي موخاريق يعلنون عن تأسيس النقابة الوطنية لقطاع    الماء  يوم الأحد 02 ماي 2021 بالبيضاء

رفاق الميلودي موخاريق يعلنون عن تأسيس النقابة الوطنية لقطاع    الماء  يوم الأحد 02 ماي 2021 بالبيضاء

أصدرت الجامعة الوطنية للأشغال العمومية والنقل المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، بلاغا صحفيا أعلنت من خلاله، أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التأسيسي للنقابة الوطنية لقطاع الماء، وبعد عدة إجتماعات، قررت عقد المؤتمر التأسيسي، على الساعة العاشرة والنصف من صباح من يوم الأحد 02 ماي 2021، بالمقر المركزي للمنظمة النقابية بالدار البيضاء تحت شعار معا من أجل قطاع للماء رافع للتنمية، حافظ للحقوق والمكتسبات المهنية والاجتماعية ، وذلك تحت الرئاسة الشرفية للزعيم النقابي الميلودي موخاريق.

وحسب ذات البلاغ الذي توصلنا بنسخة منه، فسيتم انتداب المؤتمرين من طرف المكاتب الجهوية لقطاع الماء المهيكلة و غير المهيكلة التابعة للاتحاد المغربي للشغل لحضور أشغال هذا المؤتمر التأسيسي، الذي سيتم خلاله  انتخاب أعضاء اللجنة الإدارية، و أعضاء المكتب الوطني النقابة الوطنية للماء، وانتخاب الكاتب العام الوطني للنقابة، طبقا لما ينص عليه المقرر التنظيمي الذي أعدته اللجنة التحضيرية،

وأخذا بعين الاعتبار التدابير والإجراءات الاحترازية و الصحية ، فقد أهابت الجامعة الوطنية للأشغال العمومية،  بكافة المنخرطين الحضور الفعال والمكثف بغية إنجاح هذا المؤتمر التأسيسي للنقابة الوطنية لقطاع الماء، التي ستكون السند المادي و المعنوي للترافع و للدفاع عن قضايا وانشغالات موظفي و أعوان قطاع الماء بكل مكوناته وفي كافة الجهات المائية و الترابية يضيف ذات البلاغ الصحفي.

رابط مختصر
2021-04-28 2021-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press