رفاق موخاريق في الغرف المهنية يستنكرون تدخل رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش آسفي في الانتخابات المهنية

رفاق موخاريق في الغرف المهنية يستنكرون تدخل رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش آسفي في الانتخابات المهنية

أصدرت الجامعة الوطنية لموظفي الغرف المهنية وجامعاتها ( الاتحاد المغربي للشغل )  بلاغا يوم 20 يونيو 2021، نددت من خلاله بما أسمته التدخل السافر لرئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة مراكش آسفي في انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء.

وفي هذا الصدد صرح الإطار عصام خربوش نائب الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي الغرف المهنية وجامعاتها والكاتب الوطني لنقابة غرف التجارة والصناعة والخدمات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل قائلا  : ” إن الغرف وموظفيها ليسوا في ملكية الرئيس، وعلى رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة مراكش آسفي أن يعتذر عما قام به من تصرفات تخل بمبدأ المنافسة الشريفة في انتخابات لا تعنيه لا من قريب ولا من بعيد “.

وأضاف ذات المتحدث قائلا:   ” نحذر رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة مراكش آسفي من أية خطوة سافلة أخرى “، كما أكد وقوف الجامعة الوطنية لموظفي الغرف المهنية وجامعاتها ونقاباتها القطاعية ( الاتحاد المغربي للشغل ) إلى جانب مناضليها في هذه الغرفة وكل الغرف المهنية مع متابعة النضال الذي يقود صوب تحقيق المطالب العادلة والمشروعة لموظفيها.

رابط مختصر
2021-06-21 2021-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press