عبدالقادر البوصيري وكيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي بفاس الجنوبية

عبدالقادر البوصيري وكيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي بفاس الجنوبية

سلم الأستاذ جواد شفيق عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وكاتبه الإقليمي بفاس، صباح هذا اليوم، ونيابة عن الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر، إلى السيد عبدالقادر البوصيري، تزكية الترشيح برسم الانتخابات التشريعية ليوم 08 شتنبر 2021 عن دائرة فاس الجنوبية.

وحسب الكثير من المتتبعين، فحظوظ  عبدالقادر البوصيري وافرة للظفر بمقعد نيابي، لأنه كان ولايزال مرتبطا بساكنة مدينة فاس وعلى الخصوص بدائرة فاس الجنوبية.

هذا وجب التذكير، أن السيد عبد القادر البوصيري سيقود أيضا لائحة الاتحاد الاشتراكي برسم الانتخابات الجماعية بمقاطعة جنان الورد، وتضم لائحته أسماء وازنة من أبناء وبنات جنان الورد .

وللتذكير، فعبدالقادر البوصيري الذي يعتبر أول أبناء منطقة جنان الورد الذي سيخوض غمار الاستحقاقات التشريعية بفاس الجنوبية، يملك مسيرة نضالية محترمة،حيث ناضل داخل القطاع التلاميذي بثانوية مولاي رشيد بفاس ، وكذلك بالقطاع الطلابي الاتحادي بجامعة سيدي محمد بن عبدالله ظهر المهراز فاس، ويعتبر الآن أحد ركائز العمل الجمعوي بالعاصمة العلمية، كما أنه يتوفر تجربة ومؤهلات علمية وثقافية تؤهله للترافع على قضايا ومشاكل الساكنة سواء بالمؤسسة التشريعية أو بحماعة فاس أو بمقاطعة جنان الورد، خصوصا وأنه سبق له أن كان مستشارا جماعيا بمقاطعة جنان الورد خلال الولاية الانتدابية 2003/2009.

رابط مختصر
2021-08-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press