ياسر جوهر مرشح حزب الوردة بالدائرة التشريعية فاس الشمالية يقود جولة انتخابية ناجحة ونظيفة بدروب وأحياء المدينة القديمة

ياسر جوهر مرشح حزب الوردة بالدائرة التشريعية فاس الشمالية يقود جولة انتخابية ناجحة ونظيفة بدروب وأحياء المدينة القديمة

قاد السيد محمد ياسر جوهر مرشح الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدائرة التشريعية فاس الشمالية عشية هذا اليوم رفقة بعض مرشحات ومرشحي الدائرة الجماعية فاس المدينة وبحضور مجموعة من مناضلات ومناضلي حزب عبدالرحيم بوعبيد والمتعاطفين، حملة انتخابية ناجحة بشوارع وأحياء ودروب المدينة القديمة فاس.

وقد كانت هذه الجولة التي لقيت تجاوبا إيجابيا وإقبالا من طرف الساكنة، فرصة التقى فيها مرشحو حزب الوردة بالكثير من سكان المدينة القديمة من تجار وحرفيين وشباب وفعاليات المجتمع المدني، حيث تم فتح النقاش بخصوص مشاكل المدينة ومستقبلها ما بعد محطة 08 شتنبر 2021.

للإشارة، وحسب الكثير من المتتبعين، فحظوظ السيد ياسر جوهر وافرة للظفر بمقعد برلماني، كما أن لائحته بالانتخابات الجماعية بفاس المدينة من المتوقع أن تحصد أكثر عدد من المقاعد، خصوصا وأنها تضم أسماء وازنة ولها رصيدها النضالي والأخلاقي وامتدادها الشعبي.

ولتقريبكم أكثر من هذه الجولة، نقدم لكم الفيديو التالي:

رابط مختصر
2021-09-06 2021-09-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press